Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
probléme avec les forces armés royals
22 avril 2008

probléme avec les forces armés royale maroc

زنيت ومارست العادة السرية عندما أهانني قائد قيادة أوفوس

زرت قائد قيادة أوفوس لتسلم تقارير اقامها لي حول مرضي حيث رفض لي و قد سالني عن مما رست العادة السرية فاخبرته أنني مارستها و قدمت الماني لكاتب الضبط لدى محكمة الجماعة المحلية بأوفوس عندما أهانني حيث سألني هل أزني فأجبته أني زنيت عدت مرات بالريصاني زايدة الدارالبيضاء العيون الداخلة أكادير

ضلموني و تركوا في جروحا اوكل عليهم الله

اوكل الله عليهم ليلا و نهاراضلموني و اعتدو عني و طردوني من عملي و اضاعوا لي خاطري و لن نفرح ابدا لاني مررت الحرب و الانتهاكات من اعتقال وتكتيف و ضرب لن افرح ابدا و لو اغنوني الاساس هو العقل و القلب لما يعب الانسان و تبقى فيه جروح طيلة حياته تجعله حزين و متاثر نفسيا و رد الاعتبار لن يزيل لي هده الجروح حيث اهان من طرف الناس و ليست لدي قيمة في المجتمع اوكل عليه الله ان ياخد الحق

أقوال مضحكة

ولد الناس لا توصية يكبر ويولي لناسوا وسور الرمال لا تعليه وتعمق في ساسوا شحال من راجل خاصو المرة وشحال من مرة خصها العقل اللي قاليك زوينة كدب عليك الزين فالعقل ماشي في لطاي وما تبقاش تكدب كل نهار نهدر بصح او متلقاش لي يتيقك الشمعة الى طفات خليها تطفي حمد الله على العمر باقي حي الملقى صدفة و الفراق صدفة الى ضاعت منك صدفت كاينة ألف صدفة خشي راسك وسط الريوس وعيط يا قطاع الريوس

خطبة بنتين و رفضتا الزواج بي

يشرفني اخباركم انه لا تريد الزواج بي اية بنت حيث طلبة استاد للزواج على سنة الله و رسوله و بنت لا تعمل اي شيء و ها هو عرسها اليوم حيث يقولون اني احمق اي مريض عقليا و لا تريني اية بنت و بكامل قواي العقلية اطلب مغادرة التراب الوطني حيث اجد شخصيتي و شرفي هناك

أساسي جدا متابعة الدراسة و التكوين و نقصان في السن بعد انتهاء مدة عقد التجنيد

تحية طيبة و بعد
أساسي جدا متابعة الدراسة و التكوين و عشر سنوات بيضاء
لقد وقعت عقد شغل مع مكتب التجنيد لمدة 10 سنوات ولم يتم اعفائي من التجنيد و أرغب في متابعة الدراسات الجامعية مما يجعلني بعد انتهاء 10 سنوات المطالبة بالاعفاء من التجنيد وحصولي على 10 سنوات بيضاء مع نقصان في السن و التسجيل بالجامعة في كلية الحقوق أو علم الاجتماع

Publicité
Publicité
Commentaires
probléme avec les forces armés royals
Publicité
Publicité